© copyright   2012 - 2020

mohammedhaddad.com

بودكاست منوَر، حيث نسير مع ضيفنا المؤلف وناقد الموسيقى محمد حداد الذي نشأ في بيئة فنيّة في رحلة في عوالم فن الموسيقى لنتعرّف عن كثب على الجدليات الواقعة في هذا العالم بين الحرية والارتقاء ولا سيّما في عالمنا العربي. بالاضافة نتعرّف على جوانب ذوقية في الموسيقى ودور الفنان في خضم عالم من القضايا والتوقعات. ثم تناول الضيف الأدوار المختلفة التي تلعبها الموسيقى في حياتنا وتعريفها بين كونها فنّا او تسلية او مجرد خلفية لحياتنا.

استضاف مسرح البحرين الوطني اليوم السبت الموافق 6 أبريل 2019 جلسةً حوارية بعنوان «الموسيقى وحياة الموسيقي» أدارها الفنان محمد حداد وشارك فيها أكثر من 20 موسيقياً وملحناً وفنانًا بحرينياً. وتأتي هذه الجلسة ضمن البرنامج التعليمي لمهرجان ربيع الثقافة الرابع عشر.

الفنان البحريني المميز محمد حداد، من مواليد مدينة المحرق سنة 1975، أكاديمي موسيقي معروف، اشتهر بقدرة فائقة في مجالَي العزف والتأليف الموسيقي. نال حداد جائزة أفضل عرض عام 2012 عن عمله "طرفة"، وذلك ضمن جوائز (GMA) للموسيقى العالمية. كما أنجز حداد، عشرات المؤلّفات الموسيقية لأفلام بحرينية في مجال السينما في الخليج، وهو اليوم من الفنانين المتميزين إبداعاً وعطاءً....

1/6

Please reload

Haddad-Minwar

بودكاست منوَر، حيث نسير مع ضيفنا المؤلف وناقد الموسيقى محمد حداد في رحلة في عوالم فن الموسيقى لنتعرّف عن كثب على الجدليات الواقعة في هذا العالم بين الحرية والارتقاء ولا سيّما في عالمنا العربي. بالاضافة نتعرّف على جوانب ذوقية في الموسيقى ودور الفنان في خضم عالم من القضايا والتوقعات.

Go to link